تشمل أسعارنا عادة ما يلي*

  •  عدد غير محدود من الكيلومترات
  •  التنازل عن الأضرار الناجمة عن الاصطدام
  •  ضريبة القيمة المضافة
  •  التنازل عن حوادث السرقة
  •  تغطية تأمينية من قبل الطرف الثالث
  •  المساعدة في حالة تعطل السيارة

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:
الإقامة:
العمر:
العملة:

نقدم مقارنة للأسعار من جميع شركات تأجير السيارات الكبرى والمستقلة في النرويج

“Good service”

George1983 – May 25, 2016

       

“Nice, Clean, Fast”

Stone146 – May 12, 2016

         

“Excellent”

Codyv187 - May 12, 2016

         

“Great car rental”

Joanne528 – May 11, 2016

         

متوسط التصويت (-) على أساس النقد . ( من المستخدمين يوصي به
إقرأ النشرة كاملة reviewcenter.com
 
 
احجز تأجير سيارتك مع النرويج تأجير السيارات النرويج تأجير السيارات نقدم لك خيار حجز تأجير السيارة عبر الإنترنت بطريقة آمنة. ونحن نقدم خدمات تأجير السيارات في جميع المدن الرئيسية في النرويج، كما يمكنك التوفير بقيمة تصل إلى40% النرويج تأجير السيارات مقارنة بين أكبر مقدمي خدمات تأجير السيارات بما في ذلك Sixt, Europcar, Alamo, CarTrawler لنعثر لك على أفضل عرض على الإطلاق على تأجير سيارتك. استخدم نظام تسعير إيجار السيارات النرويج الخاص بنا وسوف تحصل خلال دقيقتين على مقارنة بين جميع مقدمي الخدمة في النرويج. ثم اختر وكالة تأجير السيارات التي تفضلها وسعر تأجير السيارة. ونحن نقدم مجموعة كبيرة من السيارات في كل وجهة ابتداءً من السيارات الاقتصادية منخفضة الثمن إلى السيارات المكشوفة الفخمة. ابدأ الآن وأكمل فقط النموذج للحصول على تسعير فوري عبر الإنترنت.

مما يجعل الذكريات في النرويج باستئجار سيارة

يتوهم اصطياد لمحة عن الأضواء الشمالية الرائعة؟ أو أن الأحرى تذوق شمس منتصف الليل فوق الدائرة القطبية الشمالية الخلابة؟ وبدلاً من ذلك، يمكنك يمكن التنزه في المضايق الخصبة التي تتميز بالأنهار الجليدية والجبال طويل القامة. كل هذا وأكثر على العرض في النرويج. كفترة العطلات، النرويج جيدة كما أنها تأتي. مع حوالي 5 مليون شخص، النرويج ليست دولة كبيرة بصفة خاصة. إلا أنه يغطي مساحة حوالي 380 ألف كيلومتر مربع. إذا كنت تريد القيام بجولة في هذا البلد الجميل، ثم المعلومات الواردة أدناه يمكن أن يكون عونا كبيرا.

قواعد الهجرة:

  • صلاحية جواز السفر

يجب أن يكون جواز سفرك صالح لمدة 90 يوما بعد تاريخ المغادرة من البلاد. غير أنه من الحكمة للتأكد من أن لديك على الأقل 6 أشهر على جواز السفر قبل السفر.

  • صفحات جواز سفر فارغة

كنت بحاجة للتأكد من أن جواز سفرك قد الصفحات غير المستخدمة للسماح لختم عند الوصول إلى النرويج. إذا كان لديك جواز سفر مع أقل من 2 صفحات فارغة، يجب عليك إضافتها قبل السفر.

الوجهات السياحية الأكثر شعبية في النرويج

عندما يتعلق الأمر بمناطق الجذب السياحي، كنت سوف بالتأكيد أن تكون مدلل للاختيار حين كنت في النرويج. ومع ذلك، إذا كنت التقادم هناك وجهتين أنت داري لا تفوت على.

  • كيب الشمالية

كيب الشمالية يمكن وصفها إلا بكلمة واحدة "لالتقاط الأنفاس". لا عجب لماذا هو الوجهة المفضلة لمعظم السياح الذين يزورون شمال الدول الإسكندنافية كل سنة.  مع 250 ألف زائر سنوياً، وهذا هو وجهة واحدة لا تستطيع أن تفوت على. المناظر الخصبة والمناخ غير عادية، فضلا عن جرف مذهلة لجعل وجهة لا تنسى المشي لمسافات طويلة يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة. كيب الشمالية هو منحدر الدائمة 307 أمتار ومقبول على نطاق واسع كالنقطة في أوروبا الشمالية.

  • جيرانجيرفجورد

وجدت بالقرب من الساحل في غرب النرويج، جيرانجيرفجورد ميزات مذهلة الشلالات التي ضربت المضيق البحري في كلا الجانبين. أنها واحدة من التوقف الأكثر أهمية في خط سير الرحلة من أولئك الذين يتخذون رحلات الإسكندنافية. أنها رائعة المشي لمسافات طويلة ووجهة الصيد. إذا كنت في ذلك، يمكن أيضا تنغمس في التجديف.

التجول في النرويج

النرويج لديها نظام نقل نمواً جيدا مع الهواء ممتازة، الطرق، وشبكات السكك الحديدية والمياه. مع المطارات حوالي 98 أن صناعة الطيران في النرويج على قدم المساواة مع أفضل اللاعبين في العالم. مع كم 4,114 لقياس مستوى النقل بالسكك الحديدية يمكن أن تحصل حولها بسهولة باستخدام السكك الحديدية. وهناك أيضا تراموايس في تروندهايم، بيرغن و أوسلو. الطرق في النرويج هي أيضا من الطراز العالمي، وسوف تجد أنها ممتعة لحملة في جميع أنحاء.

تأجير سيارات في النرويج

كنت أفضل رهان لجولة في النرويج باستخدام سيارة محرك الذاتي. يمكنك الحصول على واحد باستخدام خدمة وكالة تأجير سيارات. تأجير سيارات سوف لا تعطيك حرية الحكم على أين وكيف يمكنك السفر، كما أنها أرخص بكثير كثير من استخدام سيارة أجرة تبعاً للمكان الذي تريد أن تذهب. إذا قمت باختيار للسير في الطريق من سيارة للتأجير، تأكد من أن نتذكر أن الحد الأقصى للسرعة العامة في هذا البلد 80 كم/ساعة.

مع سيارة لأنك بد أن تتمتع عطلة الخاص بك كما يمكنك تأجير جولة المناظر الخلابة وتنغمس في عدد كبير الرياضات الشتوية متاحة في النرويج.

النرويج مواقع تأجير السيارات واستئجار سيارة

مطار تأجير السيارات
سكة حديدية تأجير السيارات
مدينة تأجير السيارات
الاتصال بقسم الحجوزات لدينا:

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

We offer a price comparison of all major and independent car rental suppliers in
Norway

Our car rental rates usually include*

  •  Unlimited Mileage
  •  Collision Damage Waiver
  •  VAT
  •  Theft Waiver
  •  Third Party insurance
  •  Breakdown Assistance

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:
Residence:
Age:
Currency:
Avg rating of 4.2 / 5.0 based on 387 reviews
90%
of users recommend this

“very good rental car site”

qhBoyd18 – June 12, 2014

         

“Excellent Service”

ywKrause375 – June 11, 2014

         

“worked well for me”

guest - June 08, 2014

         

“Very reliable as usual”

veKidd323 – May 23, 2014

         

read full review on reviewcenter.com
 
 

Norway Car Rental - Car Hire Price Comparison

Norway car rental offers you the option to compare all major and independent car rental suppliers and to book your car rental in real-time online. We offer rental cars in all major cities of Norway and you can save up to 40%.

Norway Car Rental shows a price comparison of all the leading car rental providers including Sixt, Europcar, Alamo, CarTrawler to find you the very best deal on your car rental.

Use our Norway car rental quote system and in 2 minutes you will have a comparison of all providers in Norway. Then choose your preferred car rental agency and car hire rate. We offer a great range of vehicles at every destination from cheap economy cars through to luxury convertibles. Start now and simply complete the form for an instant online quote.

Making Memories In Norway by Renting a Car

Fancy catching a glimpse of the brilliant northern lights? Or would you rather savor the midnight sun over the picturesque Arctic Circle? Alternatively, you could go hiking in the lush fjords characterized by glaciers and tall mountains. All this and more is on offer in Norway. As a holiday destination, Norway is as good as they come. With about 5 million people, Norway is not a particularly large country. It only covers an area of about 380 thousand square kilometers. If you want to tour this beautiful country, then the information below could be of great help.

Immigration Rules:

  • Passport Validity

Your passport must be valid for 90 days after the date of your departure from the country. It is however prudent to make sure that you have at least 6 months on your passport before travelling.

  • Blank Passport Pages

You need to make sure that your passport has unused pages to allow for stamping upon arrival to Norway. If you have a passport with less than 2 blank pages you should have them added before you travel.

Most Popular Tourist Destinations In Norway

When it comes to tourist attractions, you’ll definitely be spoilt for choice while you’re in Norway. However, if you are time barred there are two destinations you dare not miss out on.

  • The North Cape

The North Cape can only be described in one word “breathtaking”. Little wonder why it’s the destination of choice for most tourists who visit northern Scandinavia every year.  With 250 thousand visitors every year, this is one destination you cannot afford to miss out on. The lush sceneries, unusual climate as well as the spectacular cliff make for an unforgettable hiking destination that you can enjoy with both friends and family. The Northern Cape is a cliff standing 307 meters and is widely accepted as Europe’s northern point.

  • The Geirangerfjord

Found near the coastline in western Norway, the Geirangerfjord features spectacular waterfalls that hit the fjord on both sides. It is one of the most important stopovers in the itinerary of those taking Scandinavian cruises. It is a brilliant hiking and fishing destination. If you’re into it, you could also indulge in kayaking.

Getting Around In Norway

Norway has a well developed transport system with excellent air, road, rail and water networks. With about 98 airports the aviation industry in Norway is at par with the world’s best. With 4,114 km of standard gauge rail transport you can get around easily using the railway. There are also tramways in Trondheim, Bergen and Oslo. The roads in Norway are also world class and you will find it pleasurable to drive around.

Car Hire in Norway

You best bet for touring Norway is by use of a self drive car. You can get one using the service of a car hire agency. A rental car will not only give you free reign over where and how you travel, it is also far much cheaper than using a taxi depending on where you want to go. If you choose to go the way of a car for hire, make sure to remember that the general speed limit in this country is 80 km/h.

With a car for hire you are bound to enjoy your holiday as you tour the picturesque sceneries and indulge in the myriad of winter sports available in Norway.

Opening Hours

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 11:00  Sat : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165